blogger profile google profile rss feed

أضف هذه الصفحة للمفضلة لديك

مصير اوراسكوم تيليكوم يحدد اداء البورصة المصرية فى الفترة القادمة

رهن محلل فني أداء سوق المال اليوم بمصير الأنباء المتداولة حول شركة أوراسكوم تليكوم حيث أنه اذا ما تأكدت تلك الأنباء ستصعد السوق الى منطقة مقاومة 4440 نقطة تليها منطقة 4500 نقطة.

وأضاف ايهاب السعيد رئيس قسم التحليل الفني عضو مجلس الإدارة بشركة أصول للسمسرة ان سهم أوراسكوم تليكوم القابضة تمكن خلال جلسة الأمس من الارتفاع بنسبة 10% ليصل إلى منطقة 3.53 جنيه متوقعا استكال السهم الارتفاع خلال جلسة اليوم الثلاثاء خاصة بعد الاداء اللافت أمس صوب مستوى مقاومة 3.65 جنيه التي تعتبر وحدها كفيلة بقيادة السوق صوب مستوى 4440 نقطة.
وقال احمد خالد رئيس قسم التحليل الفني بشركة عربية اون لاين ان الشائعات التي تم تداولها حول تقييم شركة جيزي التابعة لأوراسكوم تليكوم كان لها كل الفضل في النهوض بالبورصة صوب مستوى المقاومة 4440 نقطة وإذا ما تم تأكيد هذه الأنباء ستواصل السوق الصعود صوب مستوى مقاومة 4450 نقطة.

ورشح رئيس قسم التحليل الفني بشركة عربية اون لاين سهم اوراسكوم تليكوم في حال تأكيد تلك الشائعات الدائرة حول السهم سيصعد نحو منطقة 3.65 جنيه والتي تعتبر القمة السابقة في الأجل القصير وسيتمكن السهم من تخطيها لأعلى صوب مستوى 3.8 جنيه و 3.9 جنيه إلا أنه في حال نفي تلك الأنباء سيهوي السهم صوب مستوى 3.4 جنيه والذي يعتبر حد حماية الأرباح.

وأشار السعيد إلى أن سهم موبينيل صعد بالأمس مستفيدا من احتمالية ارتفاع تقييم شركات القطاع في حال صدق تلك الأنباء ليصل إلى مستوى 97.27 جنيه والذي يعتبر الاعلى على مدار الجلسة وبالتالي فمن المرجح للسهم استهداف مستوى مقاومة 101 جنيه اليوم وتتوقف قوة السهم على تخطي ذلك المستوى وفقا لصدق الأنباء.

ورشح خالد وفقا لما ورد في صحيفة المال سهم موبينيل لبلوغ مستوى 100 جنيه اليوم وإذا تمكن من تخطيها لاعلى سيستهدف مستويي 106 و 110 جنيهات ويقع مستوى ايقاف الخسائر عند مستوى 94 جنيها.

وبعد 6 جلسات من التراجع المتواصل قادت أسهم الاتصالات البورصة المصرية في جلسة أمس الاثنين للارتفاع بعد تداول اباء غير مؤكدة حول انتهاء شركة جيزي ذراع أوراسكوم تليكوم في الجزائر بقيمة 7 مليارات دولار التي تعتبر اغلى من التكهنات بنسبة أكثر من 100% مما ادى إلى انتعاش اسهم قطاع الاتصالات بقيادة أوراسكوم تليكوم وموبينيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق